بيع حاسوب Apple 1 من تجميع الراحل ستيف جوبز بمبلغ قياسي


رغم أن بعض الأجهزة الإلكترونية قد يكون تجاوزها الزمن، فإنها تظل ذات قيمة كبيرة، و هو بالضبط حال أول حاسوب من إنتاج شركة آبل وهو من طراز " Apple 1 " و تعود خصوصيته إلى أنه تم تجميعه من طرف الراحل ستيف جوبز.

و يعد هذا الحاسوب من أوائل الحواسيب التي صنعتها آبل، بل إنه قد تم تجميعه من طرف الراحل ستيف جوبز في مرآب صغير في منزل والديه  في أواسط سبعينيات القرن الماضي _ رغم أن شريكه و رفيق دربه ستيف وزنياك نفى هذه الرواية_  كما أن جوبز باعه مباشرة بعد ذلك.

و كانت التقديرات قد أشارت إلى أن الثمن النهائي لحاسوب Apple 1 سيكون ما بين 400.000 و 600.000 دولار، لكنه في النهاية بيع بمبلغ 365.000 دولار لصالح مشتر مجهول و من دون معرفة ما إن كان الحاسوب في حالة تسمح له بالاشتغال أم لا.

و كان أعلى ثمن بيع به حاسوب آبل الأول Apple 1 هو 905.000 دولار في شهر أكتوبر الماضي، و الحاسوب هو من تجميع رفيق ستيف جوبز " ستيف وزنياك ".

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "بيع حاسوب Apple 1 من تجميع الراحل ستيف جوبز بمبلغ قياسي"


الابتسامات الابتسامات