إنستغرام تتجاوز تويتر !

إنستغرام تتجاوز تويتر !

كشف موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام " التابع لفايسبوك و المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة عن تجاوزه لعتبة 300 مليون مستخدم نشيط شهريا و هو ما يعني أن الموقع تجاوز موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

و كان المدير التنفيذي لموقع إنستغرام " Kevin Systrom " قد أعلن على المدونة الرسمية للموقع عن تجاوز إنستغرام لعتبة 300 مليون مستخدم نشيط شهريا و هو ما يعني أن الموقع المختص في مشاركة الصور و مقاطع الفيديو القصيرة قد ربح ما مجموعه 100 مليون نشيط خلال تسعة أشهر فقط.

و كانت إنستغرام قد أعلنت خلال شهر مارس الماضي أنها حققت رقم 200 مليون مستخدم شهريا، و الأمر لم يتطلب سوى تسعة أشعر لإضافة مئة مليون مستخدم جديد، هذا الإعلان و إن كان سارا بالنسبة لإنستغرام التابعة لفايسبوك فإنه لن يكون كذلك بالنسبة لمنافستها " تويتر ".

حيث أن تويتر أعلنت في سبتمبر الماضي أنها تضم 284 مليون مستخدم نشيط شهريا ما يجعلها تنحدر في الترتيب لتصبح ثالث موقع للتواصل الاجتماعي بعد فايسبوك و إنستغرام، من جهة أخرى أعلنت إنستغرام أن الموقع يشهد مشاركة أكثر من 70 مليون صورة و فيديو يوميا.

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "إنستغرام تتجاوز تويتر ! "


الابتسامات الابتسامات