أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

اهلاً بكم متابعي مدونة المحترف في عدد جديد من سلسلة أفضل 5 ألعاب اندرويد لهذا الأسبوع ، وكما عودناكم في هذه البرنامج الأسبوعي نقوم باستعراض قائمة جديدة مميزة من ألعاب الاندرويد بمختلف فئاتها .
أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26]

EA SPORTS UFC

لعبة المصارعة والقتال الرائعة جدا ، هي الآن متاحة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، تم إطلاقها مؤخرا وهي متاحة الآن للتحميل مجانا ،يذكر أن هذه اللعبة كانت في السابقة خاصة فقط بمنصات الألعاب مثل البلاي ستيشن 4 والاكس بوكس وان .اللعبة احترافية جدا بجرافيك هائل .وتضم أكثر 70 مقاتل مصنفين حسب أربعة أقسام .

Driver Speedboat Paradise

لعبة قيادة الزوارق السريعة ،هي لعبة احترفية بجرافيك رائع ومؤثرات صوتية تدخلك إلى عالم ألعاب السباقات المائية.يكفي طبعا ان تعرف ان مطوري اللعبة هي الشركة المبدعة " يوبي سوفت" لتعرف مدى احترافية اللعبة.

Fire & Forget Final Assault

في هذه اللعبة عليك أن تقود، وتطير مع إطلاق النار في نفس الوقتقصة اللعبة تدور حول محاولة منظمة إرهابية لتدمير الانسانية في حرب نووية خطيرة ، ومهتمتك طبعا هو إنقاد البشرية وتجنب وقوع هذه الكارثة . يمكنك التحكم في آلة الحرب التي تسمى "Thunder Master III" وهي سيارة مقاتلة بتسليح كامل قابلة للطيران كذلك .اللعبة مدفوعة لكن يمكنك ان تجد مجانا على الانترنت.

XCOM®: Enemy Within

لعبة حربية اخرى وهي مزيج من الاستراتجية و التكتيك الحربي . اللعبة لها جرافيك ممتاز وكذلك تتميز بخصائص متقدمة و ايضاً نمط اللعب الجماعي الذي يجعلها اللعبة أكثر متعة وتسلية . قصة اللعبة تدور حول الدفاع عن الأرض من المخلوقات الفضائية، إذ ستكون على مسؤولية قيادة المشروع سري يسمى "XCOM " الذي ستكون مهتمه هي إجراء مجموعة من الأبحاث لانتاج أسلحة قادرة على هزم العدو .

Tetrobot and Co

نختم هذا العدد بلعبة ألغاز جديدة كذلك . هذه اللعبة خاصة بعشاق الألغاز ، في هذه اللعبة سيتوجب عليك توجيه الروبوت المجهري داخل التروس و الدوائر عن طريق امتصاص كتل المواد .تضم اللعبة أكثر من 50 مستوى بالعديد من الأسرار والألغاز. اللعبة مدفوعة كذلك لكنها متاحة مجانا على الانترنت .


العدد السابق:أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [23]

تنويه : الصور والفيديوهات في هذا الموضوع على هذا الموقع مستمده أحيانا من مجموعة متنوعة من المصادر الإعلامية الأخرى. حقوق الطبع محفوظة بالكامل من قبل المصدر. إذا كان هناك مشكلة في هذا الصدد، يمكنك الاتصال بنا من هنا.

عن الكاتب

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى

0 التعليقات لموضوع "أفضل 5 ألعاب أندرويد لهذا الأسبوع [26] "


الابتسامات الابتسامات